لوحات المفاتيح المركزية
  • لوحات المفاتيح المركزية - 0 لوحات المفاتيح المركزية - 0
  • لوحات المفاتيح المركزية - 1 لوحات المفاتيح المركزية - 1
  • لوحات المفاتيح المركزية - 2 لوحات المفاتيح المركزية - 2
  • لوحات المفاتيح المركزية - 3 لوحات المفاتيح المركزية - 3
  • لوحات المفاتيح المركزية - 4 لوحات المفاتيح المركزية - 4
  • لوحات المفاتيح المركزية - 5 لوحات المفاتيح المركزية - 5

لوحات المفاتيح المركزية

قارب الكونسول المركزي هو المنتج الرئيسي في شركة Lucky Murphy Boat Co.، Ltd. تحظى قوارب الكونسول المركزية بشعبية مذهلة ، واليوم توجد مجموعة كبيرة من قوارب الصيد في الكونسول المركزي التي يمكنها القيام بواجب مزدوج كآلات ترفيه عائلية.

نموذج:Al590

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

تحظى قوارب الكونسول الوسطي بشعبية مذهلة ، وهناك اليوم مجموعة كبيرة من قوارب الصيد في الكونسول الوسطي التي يمكنها القيام بمهام مزدوجة كآلات ترفيه عائلية.

في جوهرها ، وحدة التحكم المركزية هي ببساطة قارب به محطة توجيه على وحدة تحكم في وسط القارب ، مع مساحة سطح مفتوحة أو جلوس في المقدمة (يسمى القوس) والظهر (يسمى "السترن"). هذا التصميم متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق ، وعلى الرغم من أن معظم الناس يتصورون قوارب الصيد في وحدة التحكم المركزية عند مناقشة هذا النوع ، يمكن أن تكون لوحات التحكم المركزية في الحقيقة مثالية لمجموعة واسعة من الأنشطة.

قوارب الكونسول الوسطي جيدة في ذلك. إنها تحتل جزءًا كبيرًا من سوق القوارب الصغيرة لأنها يمكن أن تجلب الكثير من الفوائد لكثير من الناس. كما أنها توفر أداءً ممتازًا بشكل عام ، وقدرة على الماء الخام ، ومظهر جيد. يمكن أن تتراوح من الكفاءة في استهلاك الوقود (محرك واحد ، الحد الأدنى من الحد الأقصى للخطأ العابر) إلى عدوانية المحيط (الأسطح الخارجية المزدوجة أو الثلاثية ، الكثير من حالات الوفاة). يمكنك تحميلها بمبردات ومعدات الصيد ، والزلاجات أو أنابيب السحب - أو إبقائها مفتوحة وبسيطة. وقد تم بناؤها من خلال مجموعة راسخة وعالية الجودةالشركات المصنعة.

العلامات الساخنة: وحدات تحكم مركزية ، مصنعون ، موردون ، شراء ، مصنع ، مخصص ، متوفر ، بكميات كبيرة ، ماركات ، الصين ، صنع في الصين ، رخيصة ، خصم ، سعر منخفض ، سعر ، اقتباس ، CE ، موضة ، أحدث ، جودة ، متقدم ، أحدث مبيعا ، أنيق

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

روى ثمرة

Center Consoles
  • Center Consoles - 0 Center Consoles - 0
  • Center Consoles - 1 Center Consoles - 1
  • Center Consoles - 2 Center Consoles - 2
  • Center Consoles - 3 Center Consoles - 3
  • Center Consoles - 4 Center Consoles - 4
  • Center Consoles - 5 Center Consoles - 5
  • Center Consoles - 6 Center Consoles - 6

Center Consoles

Center Consoles boat is the main product in Lucky Murphy Boat Co.,Ltd.Center console boats are amazingly popular, and today there’s a huge range of center console fishing boats that can do double-duty as family fun machines.

Model:Al590

Send Inquiry

Product Description

Center console boats are amazingly popular, and today there’s a huge range of center console fishing boats that can do double-duty as family fun machines.

At its core, a center console is simply a boat that has a steering station on a console in the center of the boat, with open deck space or seating in the front (called the “bow”) and the back (called the “stern”). This design is incredibly versatile and even though most people envision center console fishing boats when discussing the genre, in truth center consoles can be ideal for a wide range of activities.

Center-console boats are good at that. They occupy a huge segment of small-boat market because they can bring a lot of utility to a lot of people.  They also deliver generally excellent performance, rough-water ability, and good looks. They can range from fuel-efficient (single-engine, minimal transom deadrise) to ocean-aggressive (double or triple outboards, lots of deadrise). You can load them with coolers and fishing gear, skis or tow-tubes —  or keep them open and simple. And they're built by a range of well-established, high-quality manufacturers.

Hot Tags: Center Consoles, Manufacturers, Suppliers, Buy, Factory, Customized, In Stock, Bulk, Brands, China, Made in China, Cheap, Discount, Low Price, Price, Quotation, CE, Fashion, Newest, Quality, Advanced, Latest Selling, Classy

Related Category

Send Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you within 24 hours.

Related Products